السبت، 1 مايو، 2010

قويريات 48

أناسٌ ..
تكسب ودهم .. ببسمة .. بكلمة .. بوردة ..
وأناسٌ لا ينفع معهم إلا ذلك التعبير - المصري -
( اضرب بالجزمة ) .

هناك 34 تعليقًا:

أحــوال الهـوي يقول...

صباحك جميل

انا بس جاي اقول و حشتني

لقيتك دخلت في الاقوال المأثورة و الحكم من خبرات الحياة

و هذه اقوال لا تصدر الا من فيلسوف

تحياتي

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: أحوال الهوى ::
صباحك أجمل :)

الله يجزاك خير

وإنت وحشتني كمان ^_^

أشكرك على حرفك ..

أعذب تحية

خاتون يقول...

حكمة نتعلمها بالطريقة الصعبه
فأغلبنا يقول لا بئس في الحوار
لماذا الجزم إلا ان يصدر الأخر نعيقا يعلن لك بأنه حمار فتتفق مع نظرية الجزم و لا تعود تأبه لخيالات الحوار مع هؤلاء
شكرا موفق

محمد سعد القويري يقول...

الأخت الفاضلة :: خاتون ::
يسعد لي صباحك
بالخيرات والمسرات

الصراحة :)

تعليق خاتوني جااامد ^_^

لا بد من الجزم ( جمع جزمة )

دمت بود

تركي الغامدي يقول...

مين إللي زعلك يا محمد ، ولكن مثل يسامح .
اختصرت في كلمات الكثير مما يمكن أن يقال تجاه بعض البشر .
تحياتي واحترامي لشخصك الكريم .

عنّاي العيون يقول...

السلام عليكم..

والله كلام صحيح واتفق معك فية مليار %

دمت كما تتمنى

اطهر تحية

هيفاء يقول...

منذ يومين كنت اتكلم مع احدى الصديقات واقول ..
هناك أناس طيبة بكلمة طيبة تملكين قلوبهم ..
وهناك أناس مهما فعلت من طيب لا ينفع معهم ...
ولكن من دون ضرب جزم ههههه

تحياتي ..

مهموهـــــــة يقول...

هههههههههههههههههههههههه
احسنت اختيار الكلمة المصرية و الله

و لو اني اقولك ان الناس جول خسارة فيهم الجزمة فعلا
هههههههههههههههههههه

هم يبكي و هم يضحك

ممتاز يا مستر محمد بجد

ربنا يوفقك يا رب

خالص تحياتي و تقديري

للوش يقول...

الحيآة تضم نمآذج بشرية
مختلفة في التربية وبالأفكآر
وهنآك فئة بشرية غريبة جداً
لاأدري كيف تفكر أو تعيش

البشر مع مُسلسل الوآقع يستمر ب شريط طويل لأنهآيه له سوى الموت
وطوآل هذآ المُسلسل نجد الكثير منْ المُتنآ قضآت والمُتغيرآت
لمآ رسمنآه وتخيلنآه بدآخلنآ نصتطدم بجدآره كثيرآ
وننغشْ بمن همـ سآكنين ورآء هذآ الجدآر ،
ولكنْ يبقى شيء بدآخلنآ يقول لنآ أننآ إذآ كُنآ طآهرين نقين
نظرتنآ ذآت امل س نتغلب على مآ نرآه من مسآوء وآقعيه يوميه
هي ليست مثآليه بقدر مآهي قدره منْ الدآخل حتى
نتغلب على وجع الوآقع ومنْ يعيشوآ على أرضه ..!



؛

محمد سعد القويري

إبدع قلمكـَ بنثر حرفكـ منْ محبرة فكركـَ ،
ليسقط علينآ طرح تضمن جمآل ب العبآره والمعنى ،
سلمتــَ ، هطولكـَ كآن مُختلف النكهة ..!

رجل تحت الصفر يقول...

كسبت ودي بسطرك الأول
و أخذت حذري من سطرك الثاني

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: تركي الغامدي ::
تحية صباحية عطرة

والله ،، كثير اللي زعلوني :)

لكن مستحيل تكون منهم ،،)

ولك مني أعطر تحية .

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: عناي العيون ::
وعليكم السلام
ورحمة الله وبركاته

مرحبًا بك ...

وسعيدٌ جدًّا لنيل الخاطرة استحسانكم ..

ودمت كما تتمنى وفوق ما تتمنى.

محمد سعد القويري يقول...

الأخت الفاضلة :: هيفاء ::
أسعد الله صباحاتك بكل خير

إذن نقول هذا توارد خواطر :)

ومن دون الضرب بالجزم ،،)

أزكى تحية

محمد سعد القويري يقول...

الأخت الفاضلة :: مهموهة ::
أعطر التحايا

شهادة أعتز بيها ،،)

"و لو اني اقولك ان الناس جول خسارة فيهم الجزمة فعلا"
^_^

مرحبا بك مهموهة

فائق احتراماتي وتقديري

محمد سعد القويري يقول...

الأخت الفاضلة :: للوش ::
تحية عطرة معطرة ..

نعم ..

هذه الفئة قد يكون في وجودها حكمة ..

وما نثرته من أريج قلمك هو أفضل وأروع من أحرفي القابعة في الخاطرة ..


أستاذة للوش ..


أشكرك على أحرفك الكريمة المعطاءة ..

دمت سالمة ،،)

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل : رجل تحت الصفر ::
بدايةً ..
أرحب بك وبأهل مصر ...
منورين المدونة ..

وبالنسبة لتعليقك ..

فلتحافظ ولتبقي على هذا الود ..)

أحلى الأماني

مذهلة يقول...

صباح الخير مستر قويري


كلام جميل وفي محله في ناس لو تعطيهم عيونك مو بس ورده مايبين فيهم ولا تكسب ألا القهر وهذا النوع( ماينفع معه ألا العين الحمرا)على قولت المثل

شكرا لك

ahad يقول...

مساء الخير
اي والله وياكثرهم بعد
في ناس ودك يكون شعارك معهم
لا للحوار نعم للجزم
تسلم على هالمقوله

Inspired يقول...

السلام عليكم ورحمة الله،
إن أنت أكرمت الكريم ملكته---وإن أكرمت اللئيم تمردا

Inspired

الغـــــدوف يقول...

هم الناس
اختلاف مواد داخليه
وتباين أنفس

فريق
صورة أخرى شفيفة للندى والورد
وفريق
صورة أخرى متبلدة للصخر

قويريات ضابه في الصميم

تألق دائماً
وأتحفنا بإبداعك المميز

تحايا

lamahe يقول...

من جد......
لاتعليق...((No Comment))....

ههههه

محمد سعد القويري يقول...

الأخت الفاضلة :: مذهلة ::
صباح الخيرات
مسز مذهلة ،،)

كلمات وأحرف ظريفة وخفيفة

والعين الحمراء تحتاج إلى مقالة :)


وألف شكر لكـِ

محمد سعد القويري يقول...

الأخت الفاضلة :: ahad ::
مساء / صباح الخير

مرحبًا بك أختي

وأنا معك ومع الشعار الذي رفعتيه ..)

وتسلمي على هالتعليق

محمد سعد القويري يقول...

الأخت الفاضلة :: Inspired ::
وعليكم السلام ورحمة الله
وبركاته

وما أقل الكرام ويا كثر اللـ....

دمت بود

محمد سعد القويري يقول...

الأخت الفاضلة :: الغدوف ::
مرحبا بك أختي
وأسعد الله صباحك بكل خير ..

في الحقيقة ..

أنتِ من تتحفينا بكل ما هو مفيد ومميز ..

تحايا راقية شامخة بشموخ قلمك

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: lamahe ::
تحية صباحية عطرة

...((No Comment))....


،،)


ـــــــــــــ
معذرة ما رديت عليك عل موبايل كانت هناك ظروف يعني مش أي ظروف

متمردة .. Rebellious يقول...

صباح التألق سيدي

والله إنك صادق فيما كتبت

وأكثرهم من الشق الثاني

لك تحية جورية صباحية

محمد سعد القويري يقول...

الأخت الفاضلة :: متمردة .. Rebellious ::
أسعد الله صباحاتك
وأيامك بكل خير

سعدت لنيل الخاطرة إعجابكم

أحلى الأماني

رنداالجنوبية يقول...

والله فعلا هنالك بشر لو تفتح قلوبهم وتنثر فيها الخير والكلام الطيب لا ولن يتغيروا يضلون قبيحون مهما فعلت وضحيت .. واايضا هنالك بشر يستحقون كل مافعلته لهم طيبين فانا اكون معهم طيبه..

اخي قويري تبهرني بخواطرك الناضجه المتقوقعه في واقنا.. تراتيل دعواتي لك بالتوفيق .

محمد سعد القويري يقول...

الأخت الفاضلة :: رندا الجنوبية ::
أهلاً وسهلاً ومرحبًا ..)


وأنتِ تبهريننا بكلماتك وأحرفك ،،)

ودعواتي الصادقة لكِ بالتوفيق

TIMMY !! يقول...

السلام عليكم أخي محمد ,
أنا كنت لما أسمع إن فيه ناس مش بتيجي غير بالسك على دماغها و ما ينفعش معاهم الذوق , كنت لا أصدق ,

لكن الواحد لما اختلط بالناس و الحياة العملية , وجد فعلا أن هناك أناساً يحسبون حسن الخلق ضعفا و ذلة , ألئك فعلا لا يصلح لهم إلا ( الضرب بالجزمة ) كما قلتَ :)

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: TIMMY ::
وعليكم السلام ورحمة الله
وبركاته
حياك الله أخي تيمي ..

وهكذا هي الحياة ..)

عندما نعركها ستغير كثير من رؤانا ..

دمت بود وصفاء

نقطة حبر يقول...

السلام عليكم..

ضحكت عندما قرأت المقال

وقلت(شدعوة يابوسعد شلعنف هذا)

وتذكرت ماحل لبوش

فزاد ضحكي وقلت (صادق ولله يابو سعد)

شكرا...

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: نقطة حبر ::
وعليكم السلام ورحمة الله
وبركاته

،،)

نعم ،، وهكذا الحياة ..

وستكشف الحياة لنا عن معادن وأشكال لا تستحق إلا الضرب بالـ..

أصدق الأمنيات