الجمعة، 21 أغسطس، 2009

قناة قويريات الفضائية


المكان : هوليوود
الحضور : أكثر من مائة ألف
مقدم الحفل : Ladies and Gentlemen
سيداتي سادتي ..
إنه لشرفٌ وفخرٌ لي أن أكون مقدمًا لأعظم حدث في هذه الألفية ..
مرحبًا بكم .. في حفل تدشين وانطلاقة قناة قويريات الفضائية ..
ومع آلاف الصيحات والموج الرهيب من التصفيق ، يستردّ المقدم نفسه وصوته من جديد ..
رحبوا معي الآن مع مدير القناة العالمية قويريات .... مستر قويري Mr.QwiRi
محمد القويري : شكرًا .. شكرًا ..
هنا انفجرت براكين من التصفيق والصيحات والصفير والشهيق والنهيـ .. بل وهزت الأرجاء زلازل حطمت مقاييس رختر ، وبعد ربع ساعة من التصفيق تمكن الجمهور أخيرًا من ضبط أعصابه .
أشكركم .. أشكركم ..
في هذه الليلة سيكتمل نجاح اختراع التلفاز .. في هذه الليلة سيهنأ وستتم فرحة جون لوجي بيرد مخترع الـTV .. نحن إلى الآن لم نعرف فائدة التلفاز ، وما هو السبب في مزاحمته لأثاثنا ؟؟
التليفون .. عرفنا المغزى من اختراعه " التواصل والاتصال "
الثلاجة .. " للتبريد وحفظ الأطعمة "
السيارة .. " للمواصلات وتقريب المسافات البعيدة "
التلفاز !! لماذا ؟؟ لا نعرف ، ولا أحد منا يعرف ما الفائدة منه ؟؟ هل يستخدم لتكسير الجوز ؟؟ احتمال !!
ولكن .. في هذه الليلة ومع تدشين قناتنا قويريات ستعرفون لماذا اخترع التلفاز ؟؟
فاصل / تصفيق جنوني هستيري يستمر لمدة ساعتين .
أشكركم .. قبل أن أحدثكم عن برامجنا دعوني أعرفكم بطاقم القناة الإداري ..
إنهم مجموعة من الفاشلين – أوووه نسيت أني أقوم بعملٍ دعائي – إنهم نخبة أكاديمية متميزة .. تخرجوا من عدة جامعات عالمية لا نعرف لها أصلاً ولا فصلاً لكن لا بأس طالما أنهم مبدعون فماذا سنصنع بالشهادات ؟؟
شعار القناة .. إممم .. لشعار قناتنا قصة طريفة سأذكرها ، حيث أني كنت مع مساعدي المهندس أيمن وجرى بيني وبينه هذا الحوار ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ها مهندس أيمن .. بشر .. شو صار على الشعار ..
أبشرك يا أستاذ محمد .. عالي العال ..
يللا بسم الله سمعنا الشعار ..
شعار القناة يا أستازي ( عينك أغلى ما تملك – عينك علينا وعيوننا عليك .. عينك أمانة .. عينك دليلٌ على شخصيتك ، قل لي ماذا تشاهد أقل لك من أنت ؟؟ عينك باب الحارة وآذانك نوافذها .. العين بالعين وقويريات في عيونك .. إن العيون التي في طرفها قويريات /// أحللن سفك دمي في الأشهر الحرم .. عينك يا عيني عليك ) .
ما هذا ؟؟ هل هذا شعار أم مقالة ؟؟ أشهد أنكم مجموعة من الفاشلين .. يا مهندس أيمن ما هذه المهزلة ؟؟
هذا شعار القناة يا أستاز !!
وهل تريد أن تفهمني بأنك ستعرض مقالتك أقصد شعارك في كل مرة نعرض فيها شارة القناة ؟؟ لك يخرب بيتك !!
ولكنك قلت تريد إبداعًا وتجديدًا ..
نعم ، ولم أقل تخريفًا وتهريجًا .. "عينك علينا وعيوننا عليك" هل تعلم أضف كلمة بيض في هذا الشعار حتى يكتمل طبق بيض العيون .. هه .. لك يخرب بيت بيت بيتك .. هل ستجعلنا سخرية هذا القرن وعلكًا في أفواه الناس ؟؟
وبعد لحفظة تفكير مني .. قلت له ..
هل تدري ؟؟ أعجبتني فكرة أن نكون حديث الناس .. حسنًا اعتمد هذه الزوبعة ( الشعار ) .. ألم أقل لكم طاقم تحفة ..
يا عيني عليك يا أيمن ^_^
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وبعد أن عرفنا شعار القناة .. دعوني أخبركم عن البرامج والمفاجآت ..
برامجنا في رمضان متميزة متخصصة عامة حصرية للصغار والكبار .. على مدى 24 ساعة ولا يوجد عندنا إعادة كله جديد في جديد .. وكنا نتمنى أن تكون على مدى 30 ساعة في اليوم لكن مقدر ومكتوب ..
عزيزي المشاهد ..
كل ما عليك أن تفتح عينيك وأذنيك ولكن حذاري أن تفتح فمك حتى لا تبدو كالأحمق – ستايلك يهمنا - .
سوف تلاحقكم برامجنا أينما كنتم ، سوف نتحول إلى لعنة – أستغفر الله / أقصد لعبة لكن نقطة الباء قفزت – سنتحول إلى لعبة فضائية كبيرة ممتعة الرابح فيها أنت وأنت وهي ..
تمدد أمام الشاشة والباقي علينا .. لا تفكر أن تسبح أو تهلل أو تفتح مصحفًا أو تزور قريبًا أو بعيدًا أو تفعل خيرًا
لا لا لا
لا تفكر بهذا كله .. حتى عملية التفكير دعها لنا .. ففريقنا متخصص وهذه قويريات قناة – يعني لمؤاخزة مش أي كلام – لا نريد منك سوى عينيك .. فقط عينيك .. يا عيني عليك
ويصفق الجمهور من جديد ..
محمد القويري : إلى جمهور هوليوود .. دعوني أخبركم بأني معجب بحماسكم وتصفيقكم ، فأنتم تصفقون على أي شي وحتى لو سببتكم أو شتمتكم فسوف تصفقون ..
أنتم حمقى ..
تصفيق !!
All of you are Stupid
وبرضوا تصفيق !!!
Really You are Stupid
وكمان تصفيق !!!!
آه .. تعبت منكم .. لنوقف هذا العبث ولأكمل حديثي ..
هذه ورقة جاءتني مكتوب عليها ( ما هو تردد القناة ؟) ..
تردد !! خوف !! نحن لا يوجد لدينا لا تردد ولا خوف لا يوجد عندنا إلا الثقة والطموح العالي .. ما هذا السؤال ؟؟
هنا يوضح المهندس أيمن السؤال .. المقصود على أي قمر نايلسات عربسات قويريسات ..
آها .. يا جماعة أنتم تتعاملون مع قناة قويريات العصرية كم مرة عليّ أن أعيد هذا الكلام ؟؟ كل ما تحتاجه مجرد شاشة أي شاشة .. لابتوب .. موبايل .. شاشة أسهم .. شاشة أشعة مقطعية .. فقط تحتاج إلى شاشة حتى الكهرباء ليس مهمًا فإمكانياتنا متطورة ، فقط ردد هذه العبارة ثلاث مرات ( افتح يا قويريات ) وسوف تستمتع ببثنا ..
أطلت الكلام والآن لتفتحوا أعينكم جيدًّا .. فأمامكم قويـ ..
وقبل أن أكمل الكلمة عادت موجة التصفيق ..
رجعت إلى الخلف وجاءني المهندس أيمن وهمس في أذني ..
أنباء سيئة يا أستاذ .. احترق استوديو القناة بالكامل بما فيه من برامج ..
أوف !!
ماذا سنفعل ؟؟
اسمع .. اعرضوا " توم وجيري " .. فكما لاحظت .. جمهورنا ومشاهدينا طيبون وسيرضون بأي شيء ..
ألم تشاهدهم كيف يصفقون ؟؟ توم جيري – وخلي الناس تعيش حياتها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رمضان مبارك علينا وعليكم

هناك 60 تعليقًا:

مذهلة يقول...

مستر قويري اولا :الشهر عليك مبارك وتقبل الله منك صالح الأعمال
ثانيا:(مستر قويري )هذا اللقب اللي مطلقته عليك ليه السرقات في رمضان هااااا .
وأخيرا سخريات جميله منك لكن ليست في مستواك المعتاد التوب .
وشكرا

أحمد الحيدر يقول...

صدقت والله يا أبى جاسم ..

فالجمهور حتما سيصفق !!

وما علينا سوى أن نردد أنه الجمهور واع ويعرف الغث من السمين !


تحياتي :)

آيوشة يقول...

كل سنة وحضرتك طيب يااستاذ محمد ورمضان كريم
وباذن الله الناس تبطل بقى تتضيع فى الثواب فى رمضان بمتابعة التليفزيون والمسلسلات والبرامج التافه

أحمد سعيد بسيوني يقول...

بسم الله

كل عام وأنتم بخير

أسأل الله العظيم أن يبارك لكم في هذا الشهر الكريم ويرزقكم القول والعمل الصالح

اللهم سلمنا إلى رمضان وسلم رمضان لنا وتسلمه منا متقبلا

دمتم في طاعة

د. ياسر عمر عبد الفتاح يقول...

هههههههههه
أخرجت بعض الإبتسامات بكلماتك
ساخر إنت مع سب الإصرار والترصد

عمر بن يوسف الغريب يقول...

ههههههههه

أضحك الله سنك يابوسعد

مبارك عليك الشهر وجعلنا الله واياك من صوامه وقوامه واعاده الله علينا ونحن بصحة وعافية

RaiQ يقول...

هههههه افتح يا قويريااااات ......
أعوذ بالله أن أكون من المصفقين لمثل هذه الفضائيات .

الفضائيات المحترمة موجودة يابوسعد ومنشرة واللي يبي الخير بيلاقيه ..


الله يبلغني وإياكم آخر رمضان كما بلغنا أوله ..


كل سنة وانت طيب مستر قويري

ملح الحياة يقول...

هههههههههههههههههه
يقول المثل كثر الهم تضحك.
بجد والله الامر مهزلة معروضة فسيرك كبير وفيه جمهور يسفقون بكل حرارة رحماك يارب.
تصور اصبحت اشعر ان تلك الاعلانات عن المسلسلات الرمضانية تعرف اني ارفضها وهي مصممة على اغرائي اصبحت اشعر انها ترفع الغطاء عني وأنا نائمة لتخبرني بما سيعرض..
لكن ان شاء الله لن اسلمهم رمضاني ابدااااااا ومهما يكن فهو شهر عزيز على قلبي.واعلم جيدا أنه فرصتي الثمينة.
سيدي الفاضل محمد سعد ما أروع هذا المقال ويا ليت الناس تصحى وتقوم من نعاسهاالذي طال وطال.
شكرا لك.
والله يتقبل منك ويسمع صوتك.

الصديق القديم يقول...

مستر قويري مثل ما أنا أريد متابعة مدونتك هنالك جمهور عريض يريد متابعة هذه الفضاءات من المسلسلات عبر التلفاز!!! من الصانع هنا إذن أليس الجمهور اللذي يريد هذا تصور لو أني طلبت وجبة من مطعمكم وجبة صدور الدجاج المقرمشة مثلا هل سأحصل على سجق او نقانق من القرصون أو النادل بالطبع لا هذا من جهة ثم اسمحو لي ففي هذا الشهر توجد في كل المحطات برامج دينية هادفة تكاد تكافيء في العدد و طريقةالإخراج بعض المسلسلات الجميلة أرجو عدم الخلط أستاذي ونحن الآن على مشارف 2010 أرجو ألا تؤثر كلماتك على المشاهد بالامتناع عن مشاهدة خواطر 5 أو حجر الزاوية وغيرها من الوجبات الرمضانية الفكرية الدسمة وكل عام وأنت بألف خير مستر قويري باشه

أبو العريف يقول...

السلام عليكم

اولا كل عام وانت بألف خير

بوست اكتر من راااااااائع

اضحك الله سنك

فعلا كل واحد مش لاقي شئ يعمله

يعمل قناه فضائيه


تحياتي دائما

مهند الحليبي يقول...

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أستاذي محمد : أولا أبارك لك الشهر وأسأل الله أن يعيده علينا وعليك بالمسرات أعواما عديده وأزمنة مديدة ..
ثانيا : وش هذه التفهات اللي كتبتها - اسمح لي - أنت الآن كأنك تستخف بعقول من يقرأ لك ويتابع لك ..
أنا ما استطعت أن أكمل المقال أو سمه أي مسمى آخر غير مسمى المقال حسيت كأن دمي يفور فسارعت بالتعليق..

اسمح لي على هذا التعليق ..

محمد القرني يقول...

قبل كل شئ مبارك عليكم الشهر وكل عام وانت بخير
ثانياً ما هذا كدت ان اصاب بشد عضلي في فكي ^_^
والله افكارك دائماً في المقالات الساخرة شئ ثاني ما شاء الله والله يزيدك

طيب اذا خلاص ابغى اقفل القناة واروح انام وش اقول لكن بجرب بقول (اغلق يا قويريات) ^_^
تحياتي لك

داعية الغد يقول...

السلام عليكم

مبارك عليك الشهر...


وكل عام وانت بخير...

للأسف ان الاعلام هو مؤثر بشكل كبيير وسلبياته تشاهد اكثر من ايجابياته

شكراً لك.

البنوتة توتة يقول...

مبآرك عليك الشهر الفضيل ..

والله يبعدنا عن القنوآت الفضائية بهذا الشهر ع الاقل .. لعلنا نستثمرهـ في شئ انفع واصلح ..


مدونتك جميلة .. تقبل مروري من هنآ ..

ahmed_k يقول...

ههههه يا محمد ده وقت التصفيق أطول من وقت الكلام (الوصله الواحده كانت ساعتان) والحديث كلله 5 دقايق
عموما مبروك القويريات بس صلح الإستيديو بسرعه حنزهق طول اليوم توم وجيري غيرها شويه جريندايزر هههههه

وكل عام وأنت بخير ومبارك عليك الشهر
وعساكم من عواده

@ أبو عبدالله السهلي @ يقول...

قبل التعليق أقول لك :
كل عام وأنت إلى الله أقرب ^_^ و رمضان كريم ، و خلينا نشوفك يا رجال قريب ونبارك لك عدل ونأكلك كبده وبليله بهالمناسبة :) << إذا أنت فاضي طبعاً @_@

أما عن تعليقي عن المشهد (المقال) ^_^ :
الفكرة جديدة ورائعة وكانت أشبه بالمشهد - توني أكتشف أنك كاتب مسرحي هع - المهم :) طريقتك في توصيل الفكرة كانت جيدة جداً ولعلي أطلق عليه اسم " السخرية الهادفة " ولعل بعض القراء ظنها ( مسخره :0 ) لكن الفكرة كانت واضحة ، وأظنك لم توفق في المخرج أو الخاتمة - والعبرة بالخواتيم - ..)

بورك فيك وفي قلمك ،، تحياتي ..

نقطة حبر يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عايك الشهر يابو سعد او ماسميت به نفسك (مستر قويري)

في الوقت هذا ماتحس برمضان الا اذا فتحت التلفاز قبل اسبوعيت وشفت ياب الحاره(وشفت الابضايات؟؟)هذا يتهاوش مع هذا وهذا يمشي ويبعثر الاغراض وتفر على قناه اخرى تجد طاشماطاش16
وتفر على قناه اخرى وتجد بيني وبينك عوانس ستي

هنا تتحمس لرمضان.

مشكور على المقال ونبي نشوفك شدعوه عاد

شكرا...

غير معرف يقول...

نقطة حبر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عايك الشهر يابو سعد او ماسميت به نفسك (مستر قويري)

في الوقت هذا ماتحس برمضان الا اذا فتحت التلفاز قبل اسبوعيت وشفت ياب الحاره(وشفت الابضايات؟؟)هذا يتهاوش مع هذا وهذا يمشي ويبعثر الاغراض وتفر على قناه اخرى تجد طاشماطاش16
وتفر على قناه اخرى وتجد بيني وبينك عوانس ستي

هنا تتحمس لرمضان.

مشكور على المقال ونبي نشوفك شدعوه عاد

شكرا...

mohamed ghalia يقول...

كل سنة وانت طيب أخويا الغالى

kgأخــ يقول...

هههههههه ، وش هـالقناة يا ابو سعد بس قلت افتح يا قويريات مررة وحدة بلا مبالغة الجهاز قفل ..>>امزح الجهاز كان معلق أصلاً ..:)

ابعدنا الله عن شر هذهـ القنوات وحفظنا منهـآ ،

تقبل الله منا ومنك الطاعاتـ وباركـ لك في شهرهـ الكريمـ وأسأل الله كما بلغنا اوله ان يبلغنا آخرهـ أولهـ ومن يقرأ أجمعين اللهمـ آآمين .....


مقــآل جميل

تقبل مروري

تـ[حيـ]ـتي إليكـ ~~

أخــkg

norahaty يقول...

السلام عليكم ورحمة
الله تعالى وبركاته
ابشرك لو أفتتحت
مثل هذه القناة
ستنجح جداااا:(
عند عدد من الناس
لكن عند رب الناس !
ما أعتقد حيكون فيه
مكسب لك فى ميزان
حسنــــــــــاتك
هذا رايىّ والله أعلم.

محمد سعد القويري يقول...

الأخت الفاضلة :: مذهلة ::
الله يبارك فيك
والله يتقبل منا
ومنكم صالح الأعمال
أما بالنسبة لثانيًا فإن شاء الله إحنا نمون ^_-

أقدر وجهة نظرك ..)

وكل عام وأنتِ إلى الله أقرب

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: أحمد الحيدر ::

كلماتك مختصرة

وتحمل في طيها الشيء الكثير

الله يتقبل منا ومنكم

تحياتي ..)

محمد سعد القويري يقول...

الأخت الفاضلة :: آيوشة ::
كل وسنة وإنتِ بمليوون خير
"وباذن الله الناس تبطل بقى تتضيع فى الثواب فى رمضان بمتابعة التليفزيون "
من بوئك لباب السما ..)

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: أحمد سعيد بسيوني ::
كل عام وإنتَ بخير

الله يتقبل منا ومنكم

صالح الأعمال

دمت في طاعته

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: د.ياسر عمر عبدالفتاح ::
"ساخر إنت مع سبق الإصرار والترصد"
لا .. دي تهمة خطيرة أوي ^_^

دمت في طاعة الله

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: عمر بن يوسف الغريب ::

ومبارك عليك الشهر

وكل عام

وأنت إلى الله أقرب

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: RaiQ ::
ها قولها ثلاث مرات ..)

"الفضائيات المحترمة موجودة يابوسعد ومنشرة واللي يبي الخير بيلاقيه .."
نعم .. لا أنكر وجود حهود خيرة .. أسأل الله أن يسقيها وينميها ويبارك فيها .. ولكن هذا لا يقلل من 115 مسلسلاً ..

اللهم آمين

وإنت طيب

كل عام وأنت إلى الله
أقرب

محمد سعد القويري يقول...

الأخت الفاضلة :: ملح الحياة ::

رمضان مبارك عليكـِ
كل عام وأنتِ إلى الله أقرب ..
سعدت وابتهجت واستفدت بقراءتي لتعليقك الراقي السامي .. أظن لو كان الجميع بمثل وعيكِ يا أختي .. لما وجدوا لبضاعتهم رواجًا ..
أعانكِ الله يا أختي على طاعته ..
والشكر موصولٌ لك أختي ..

دمتِ في طاعة الله

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: الصديق القديم ::
مرحبًا بالصديق القديم العتيق الأريق الأنيق صاحب الفهم العميق والذي يتميز ويعلو على كل نعيق ونقيق .. فدمت في فكرك شامخًا .. ولطرحك نسرًا .. أخجلتنا أحرفك ..فهي قوية عميقة أنيقة متماسكة صلبة انسيابية .. كم هو عجيبٌ أسلوبك في الكتابة .. والذي يصيب بالعجز كل من يحاول محاكاتك أو مجاراتك ..
وما زلت أنصحك ألا تكثر من الجلوس أمام قناة الجزيرة ..
كل عام وأنت بألف ألف خير ^_-

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: أبو العريف ::
وعليكم السلام ورحمة الله
وبركاته

كل عام وإنت بألف ألف خير

سعيدٌ لنيل أحرفي إعجابك

حفظك الله من مضيعي الأوقات

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: مهند الحليبي ::
^_^ ^_^ ^_^

الله يبارك فيك ويتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأعاننا الله على فعل الطاعات فيه .. آمين يا رب .

ثم .. دعني أحييك على صراحتك والتي تعجبني .. وبما أنك صريح في طرح رأيك .. فلعلك تتقبل مني كلامي الصريح ..)

همسات سريعة جدًّا :
- أنا لم أسمها مقالة .. فلو دققت هي مصنفة تحت قسم
( البعد الثالث 3D )
- تفاهات .. ماذا تنتظر من شخص محاط بإعلام أغلبه تفاهات ، سأتأثر قطعًا .
- أنا لم أستخف بعقول القراء .. كلا وحاشاي .. ولو تمالكت نفسك قليلاً وأكملت النص (وليس المقال) لعلمت أنني أستخف بفضائياتنا غير الإيجابية وليس بالقراء يا عزيزي .
- أخيرًا سلامة دمك .. وأهم شيء عندي سلامة القراء "أنا أمزح ، لا تاخذها جد"

واسمح لي على هذا الرد ..

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: محمد القرني ::
الله يبارك فيك .. رمضان مبارك علينا وعليكم .. وتقبل الله منكم ..

"كدت ان اصاب بشد عضلي في فكي ^_^"
أخي محمد .. أشكرك فعلاً على هذا الإطراء ..

أما بالنسبة لإغلاق القناة فهي مع الأسف ما أن تفتح فلن تغلق وهذا يعني بأنه غير مسموح بالنوم للجميع ^_^

تحياتي لك
وكل عام
وأنت إلى الله أقرب

محمد سعد القويري يقول...

الأخت الفاضلة :: داعية الغد ::
وعليكم السلام ورحمة الله
وبركاته

الله يبارك فيك أختي الكريمة ..
وجعلكِ الله من صوامه وقوامه ..

أسأل الله أن يصلح أحوالنا جميعًا

تحياتي
وكل عام وأنتِ
إلى الله أقرب

محمد سعد القويري يقول...

الأخت الفاضلة :: البنوتة توتة ::

أهلاً ومرحبًا بك أختي

وأسعدتني زيارتك
نورتوا المدونة

ومبارك عليك الشهر ..

"كدت ان اصاب بشد عضلي في فكي ^_^"
تعليقك هو الأجمل

تحياتي

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: ahmed_k ::

"ده وقت التصفيق أطول من وقت الكلام"
أخي أحييك على دقة ملاحظتك كنت سأعمل مسابقة في نهاية الموضوع أطلب فيها إحصاء وقت تصفيق الجمهور ولكني خشيت من الإطالة أكثر ..)

وبالنسبة لطلبك ( غريندايزر ) نحن مستعدون في تقديم أي شيء تريدون ^_^

مبارك عليك الشهر أخي الكريم
وكل عام وأنت إلى الله
أقرب

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل @ أبو عبدالله السهلي @
كل عام وأنت إلى الله أقرب
ورمضان كريم علينا وعليكم

"و خلينا نشوفك يا رجال قريب ونبارك لك عدل ونأكلك كبده وبليله بهالمناسبة :) << إذا أنت فاضي طبعاً @_@
حاضرين .. وسأحاول أن أفضي جدولي - لا تلعب بذيلك ، شتقصد إذا إنت فاضي .. هه -_-

وبالنسبة لتعليقك فكلماتك أحرجتني بالراحة علي .. يعني كذه لخدود صارت حمره ..
والخاتمة .. إممم .. شوف .. من أصعب الأشياء المقدمة والخاتمة وحقيقة هذه أفضل خاتمة توصلت لها .. ولو عندك خاتمة أخرى أفضل فأرجو منك أن تبلغني وتخبرني إياها ..

بارك الله في وقتك

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: نقطة حبر ::
وعليكم السلام ورحمة الله
وبركاته

الله يبارك فيك ..)

تعليق لطيف ورسالة مبطنة ظريفة ..
بس أهم شي إن ذاك يمشي ويبعثر الأغراض .. تحس أكشن وحماااس ^_^


العفو .. والشكر موصول لكلماتك ..

وتبي تشوفنا حاضرين ..
مستعد أسحرك وعلى حسابك
فهل شاهدت كرمًا مثل هذا الكرم .._

كل عام
وأنت إلى الله أقرب

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: نقطة حبر ::
وعليكم السلام ورحمة الله
وبركاته

الله يبارك فيك ..)

تعليق لطيف ورسالة مبطنة ظريفة ..
بس أهم شي إن ذاك يمشي ويبعثر الأغراض .. تحس أكشن وحماااس ^_^


العفو .. والشكر موصول لكلماتك ..

وتبي تشوفنا حاضرين ..
مستعد أسحرك وعلى حسابك
فهل شاهدت كرمًا مثل هذا الكرم .._

كل عام
وأنت إلى الله أقرب

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: محمد غاليه ::
رمضان مبارك علينا وعليكم
دمت في طاعة الله

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: أخــkg ::
ههههه ولو إنك قلتها ثلاث مرات كان طفا كهرب بيتكم ^_^

اللهم آمين

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
رمضان مبارك
"مقــآل جميل"
شكرًا شكرًا - بس لا أحد يصفق


تـ[حيـ]ـتي إليكـ ~~
أخــkg

محمد سعد القويري يقول...

الأخت الفاضلة :: norahaty ::
وعليكم السلام ورحمة الله
وبركاته

تقبل الله منكم صالح الأعمال

أحرفك درر تناثرت

ولا أظن أن عاقلاً سيبيع رضا خالقه برضا المخلوقين

تحياتي

TIMMY !! يقول...

بجد بجد ما شاء الله ,

حضرتك ما شاء الله عليك ,

بجد صحفي من الطراز الأول

الكلام يجذب القاريء للإكمال ,

و الأسلوب شيق ,

و الأهم هو الهدف من وراء ما تكتب ,

جزاك الله خيرا

رجل يحمل مشاعر يقول...

كل عام وانت بخير ومبارك عليك الشهر :)

وبمناسبة المقال الساخر الطريف وصلتني رسالة من صديق يهنئني فيها بالشهر الكريم قائلا كل عام وأنت بخيل :)

وضع بدل الراء لام وبعد أن ارسلها لجميع من عنده في الهاتف انتبه فلم يعد يجيب على الاتصالات خوفا من التعليق :):):)

تقبل الله طاعتكم

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: TIMMY ::
أشكرك أخي الكريم

ورمضان مبارك علينا وعليكم

وجعلنا الله من صوامه وقوامه

وأشكرك مرة أخرى على إطرائك العذب


كل عام
وأنت إلى الله أقرب

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: رجل يحمل مشاعر ::

وإنت بألف خير وسلامة
أخي رجل يحمل مشاعر
مبارك عليك الشهر
وجعلك الله من صوامه وقوامه

كل عام وأنت بخيل ^_^
وله حق ما يرد .. دي فضيحة بجلاجل ^_^

ودمت في طاعة الله

محمد بن خالد الحليبي يقول...

مبارك عليك الشهر استاذي الفاضل محمد القويري ..
لقد وصلت فكرة البعد الثالث الذي ترمي إليه ..
وأهنيك على وبرود أعصابك في الرد على المتسرعين ومدعينالصراحة ..
أما عن المقطوعة فهي مؤثرة جدا وتستدعي كل قارئ إلى التدقيق في اختيار البرامج التي يشاهدها وخاصة في هذا الشهر الكريم المبارك ..
الصراحة ومن هذا المنبر أدعو كل شخص وخاصة في هذا الشهر إلى استغلال وقته إما بمتابعة البرامج المفيدة وإما بالقراءة وغيرها وترك تلك المهازل من المسلسلات وغيرها ..
وكرر شكري لك أستاذي ومزيدا من الطرح الهادف ..
تقبل مني مروري ..

ناااآآااصح يقول...

السلام عليكم ورحمة الله ،،

مبارك عليكم رمضان !

أتمنى منك أستاذ محمد أن تراجع نفسك قليلاً ، وتعود إلى الوراء ، إلى آخر موضوعاتك وتقارنها بسابقاتها ..

لقد لحظ الجميع تدني مستواك وأنت - صاحب الكتابات الجميلة - فمنهم من تكلم وباح بما لديه .. ومنهم من اكتفى بالسكوت .. ومنهم من صفق كما صفق الجمهور في قناتك الفضائية !!!

أكرر .. راجع نفسك , ولا تجعل السخافة تغلب على مقالاتك وإن كنا نعلم بأنك متخصص في السخريات ..

فكم قرأنا من مقالات تسخر ، ولكن بأسلوب راقٍ وجميل .. كنت أنت تسير عليه سابقاً !

والملاحظة الأخرى يا أستاذي .. هي كثرة استخدامك للألفاظ العامية في كتاباتك ، حتى المنشور منها في الصحيفة .. وهذا يكون جميلاً - أحياناً - إن كان نادراً . أما إن أكثر المرء منه فإنه يقلل من شأن المكتوب والكاتب .....


أرجو أن تقبل صراحتي .. وتسامحني على جرأتي ..

أخووك الناآآاصح !!

بالتوفيق ،

إيلاف يقول...

لو كان الجمهور يحمل في رأسه عقلاً
لأفلست معظم القنوات الموجودة حالياً

الجمهور يصفق لأي شيء , صدقت !


ونبارك لكم حلول الشهر الفضيل

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: محمد بن خالد الحليبي ::
الله يبارك فيك ، رمضان مبارك علينا وعليكم ، وجعلك الله من صوامه وقوامه ..
ثم
أسعد كثيرًا لنيل (مقطوعتي) إعجابك وقبل هذا أن المقصد منها قد وصل ..
وأنا أشد على كلماتك
نعم لشهر جاد
ولا ومليييون لا للعبث ولمزيد من المهازل ..

لك تحياتي
وكل عام وأنت إلى الله
أقرب

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: ناآآاصح ::
وعليكم السلام ورحمة الله
وبركاته
رمضان مبارك علينا وعليك

"أتمنى منك أستاذ محمد أن تراجع نفسك قليلاً "

أبشر .. أشكرك من الأعماق

نصيحتي وصلت

وهي محل تقدر واهتمام ..

وفق الله الجميع

محمد سعد القويري يقول...

الأخت الفاضلة :: إيلاف ::
بدايةً .. مبارك عليكِ الشهر يا ختي
وجعلكِ الله من صوامه وقوامه

أسأل الله أن يصلح الحال

وشاكر لك على هذه اللفتة الرائعة

تحياتي
وكل عام وأنتِ إلى الله
أقرب

سلمان المالك `` أبو مالك `` يقول...

حقوق ........ محفوظة
رسالة وليست تعليق همسة وليست غمزه وشذرات وليست شعارات ..

المختصر المفيد ..

^^ لا لبن بلا بقرة ^^
جمعتني الأيام .. بشرائح عديدة من طبقات المجتمع ..
ودارت بيني وبين كثير منهم حوارات وأحاديث ودية ..
فإذا بالكل .. يجمع على شيء واحد ..
إنه التميز .. بل هو حلمي وحلم كل فرد وشخص .. لكن تميز في ماذا ..
تميز في الأفعال .. تميز في الأقوال ..
تميز في ..... أتمنا أن نتميز في ما نكتب ونقول ليكون لنا وليس علينا ..

قويريات .. كلمات لا بد لها من الخروج والأنطلاق في عالم الصراحه ..

قويريات .. من عرف قيمة الهدف أعجل ركوبة السير وحثها ..

قويريات .. إذا لم تلعب دور القوي في هذه الحياة .. فإنك قد تلعب دور.....

تعليقات خارجه عن النص ؟؟؟؟
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
أتمنا أنك تتقبل الواقع
أقال الله عثرتك يا أبو سعد ..

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: سلمان المالك / أبومالك ::
مرحبًا بك أخي الكريم
نورت المدونة
رمضان مبارك علينا وعليكم
وبعد

أشكر لك كلماتك وأحرفك
همساتك ورسائلك وصلت

"أتمنا أنك تتقبل الواقع"
إذا كان سيئًا فلن أتقبله ولا أظنك ستتقبله ...

مع أجمل تحية.
ــــــــــــــــ
ويسعدني تواصلك ^_^

الغـــــدوف يقول...

وبدت المدونة في شهر الخير في أبهى حللها
بتلك اللمسات الروحانية
أشعرتني بقدسية الشهر الكريم
فجعله الله عليكم كريما مباركاً

وعسى أيامكم ولياليكم خيرات وبركات
ونور ومكرمات من لدن الرحيم

Inspired يقول...

السلام عليكم ورحمة الله،
بدءا أريد أن أحييك على هذه المقالة الساخرة، وبصراحة أؤييدك في كل ماقلته، فجمهورنا "حبيب" ومتفتح، ويتقبل وجهة نظر الآخر فبالتالي لا بد أن يتقبل ويرضى بأي شيء يعرض له حتى لو كان توم وجيري!

Inspired

محمد سعد القويري يقول...

الأخت الفاضلة :: الغدوف ::

رمضان مبارك علينا وعليكِ يا أختي
وجعلك الله من صوامه وقوامه

أشكرك يا أختي فقد أخجلتني أحرفك

وأسأل الله أن أكون عند حسن ظنك

وكل عام
وأنتِ إلى الله أقرب

محمد سعد القويري يقول...

الأخت الفاضلة :: Inspired ::
وعليكم السلام ورحمة الله
وبركاته

مرحبًا بكـِ يا أختي

وأرجو أن تكوني في أحسن حال

رمضان مبارك علينا وعليكِ
وجعلك الله من صوامه وقوامه ..

أسأل المولى أن يصلح الحال

وكل عام
وأنتِ إلى الله
أقرب

تركي الغامدي يقول...

أخي الكريم الفاضل محمد القويري ، رفع الله تعالى قدرك في العالمين ، وقد كبلتني يارجل إلى جميل تفضلك بزيارة مدونتي المتواضعة ، وقد أدهشني ماتقوم به ، سلمت أخي الكريم من كل شر ، ولا أستغني عن تواصلك ، ويزيدني شرفاً أن أتابع نبضك الواثق .
دمت بألف خير .

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: تركي الغامدي ::
أخي الكريم
مرحبًا بك
وحقيقة أنا من سعدت بأن قادتني الصدف السعدة إلى مدونتك ..
فقد وجدت في كتاباتك إبداعًا ..

وأشكرك على جميل إطرائك ..

وأملي أن يستمر الود والتواصل بيننا
تحياتي